/** * The header for our theme. * This is the template that displays all of the section and everything up until
* * @package Bixol */ $hide_bg_image = bixol_get_page_opt('hide_bg_image', false); ?> غسيل السجاد والموكيت - مغسلة فوق النظافة غسيل سجاد
خدمات التنظيف

غسيل السجاد والموكيت

لماذا يمكنك الإعتماد على شركة مغاسل فوق النظافة؟!

 
مميزات خدمة غسيل السجاد والموكيت

الجودة: فريقنا مكون كوادر بشرية مدربة وعلى درجة عالية من الكفائة والمهنية، لنتأكد بذلك من تقديمنا خدمة نظافة منازل ذات جودة عالية ترضينا قبل أن يرضى عنها العميل نفسه.

الإلتزام: أكثر ما يميز شركة تنظيف منازل “مغاسل فوق النظافة” في جميع خدماتها ومن ضمنها خدمة تنظيف المنازل والشقق والفيلات، هي الألتزام التام بالمواعيد المتفق عليها.

الأمانة والأمان: شركة “مغاسل فوق النظافة” تضمن لجميع عملائها أن جميع الفنيين الذين يقوموا بخدمة نظافة منازل على درجة عالية جداً من الأمانة. فلا قلق على أي متعلقات شخصية.

فريقنا مدرب على استخدام أحدث الأجهزة والأدوات المخصصة لـ غسيل السجاد والموكيت وأقل شخص في الفريق يمتلك على الأقل أكثر من ١٠ سنوات خبرة في هذا المجال حيث خدمنا آلاف العملاء “حرفيا”.

عندما تقوم بطلب خدمة تنظيف المنازل أو خدمة غسيل السجاد والموكيت أو خدمة تنظيف الأثاث والأنتريهات، يحضر في الموعد المحدد فريقنا المكون من مشرف لا يقل خبرة عن ١٥ عاماً، وفريق العمل أيضا خبرة لا تقل عن ١٠ سنوات، مع أحدث الماكينات الأمريكية والسويسرية والأيطالية

نقوم تعقيم وتطهير و غسيل السجاد والموكيت، ليس هذا فحسب بل نقدم هذه الخدمة أيضاً للأنتريهات والصالونات والستائر بكل أنواعها بأحدث ماكينات البخار التي تقتل حشرات الفراش ومئات الأنواع من البكتيريا الضارة.

أضف إلى ذلك التجفيف الفوري بعد عملية الغسيل التي تتم في الأساس على ٤ مراحل ثابتة وهي شفط الأتربة أولا من على النسيج، ثم بعد ذلك إزالة البقع من على النسيج ثم بعد ذلك غسيل النسيج بأحدث الماكينات المجهزة لهذا الغرض، وأخيراً نقوم بالتجفيف الفوري والتطهير وتعطير نسيج السجاد والموكيت.

نضمن لكم أفضل خدمة وأفضل جودة يمكن أن تحصل عليها .. سعر خاص للمساجد والمساحات الكبيرة.

خدمات أخرى